هل تقبلينني كما أنا؟

لكن…
هل ستتقبّلينني كما أنا؟
هل أنتِ واثقة أنّكِ ستحبّينني كما أنا؟
هل ستتقبّلين أنني أحيانًا أتصرف كطفل؟
أن غيرتي قد تُزعجكِ؟
أنني أخاف عليكِ أكثر مما يجب؟
وأن تعلّقي بكِ قد يُربكنا معًا؟
هل ستتقبّلين أنني قد أقول "لا" أحيانًا؟
وأنني أمرّ بلحظات كآبةٍ بلا تفسير؟
أنني أغضب… وأرفع صوتي بلا سبب؟
أن مزاجي متقلّب… جدًا؟
هل ستتقبّلين حاجتي الدائمة لاهتمامٍ كبير؟
أنني أريد أن أسمع صوتكِ دومًا،
وأعرف أين أنتِ، وماذا تفعلين؟
هل ستتقبّلين إن منعتكِ عن شيء… فقط بدافع خوفي عليكِ؟
هل ستتفهمين مشاكلي؟
وتتقبّلين أسئلتي الكثيرة؟
هل ستتقبّلين أنني أحبّكِ…
لدرجة قد تبدو لكِ تملّكًا أحيانًا؟
هل ستتقبّلين عيوبي؟
فوضاي… تقلباتي… خوفي…
كلّي؟
هل ستتقبّلينني فعلًا… بكل ما فيَّ؟
4 قراءة
0 إعجاب
0 تعليق
مساحة إعلانية

التعليقات (0)

سجل دخول لتتمكن من التعليق

تسجيل الدخول

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!

فصول الرواية

تعليقات الفقرة

سجّل دخول للتعليق

تم اكتشاف أدوات المطور

لحماية المحتوى، يرجى إغلاق أدوات المطور للمتابعة في القراءة.