هل هي خطيئة أن يعشق القلب؟
هل هي خطيئة أن يعشق القلب؟
هل هي خطيئة أن يفعل القلبُ كلَّ ما يشتهي من أجل من يُحب؟
هل هي خطيئة أن يُحارب الجميع في سبيل عشقك؟
فلماذا إذًا هذه القيود الخانقة؟
ولماذا هذه الأساليب اللعينة؟
هل هو خطأ حقًا أن تُسلِّم روحك لمن أحببت؟
هل هو خطأ أن تُصرّ على حبك، رغم اعتراض أنوفهم المرتفعة؟
لماذا يثرثرون… ولماذا يُهدّدون؟
هل هم ملائكةٌ لا يخطئون؟
هل يظنّون أنفسهم طاهرين من الخطيئة؟
لكن الحقيقة المؤلمة هي:
لا أحد يرى عيوبه،
بل يتصيّد ما لا يحق له أن يراه في الآخرين.
قلوبهم أفسدها الطمع،
وعقولهم التهمتها الرغبات المحرّمة،
وأنانيّتهم سيطرت على عقولهم المتهالكة،
فأباحوا لأنفسهم كلَّ شيء…
حتى وإن غرقوا في الخطيئة.
أمّا نحن…
فحتى وإن كنّا أبرياء،
اتهمونا بما لا يليق بنا.
هم غافلون عن الحقيقة،
وغارقون في أوهام الكذب،
والمراوغة صفة قبيحة لا تفارقهم.
ونحن؟
نرى… ونسكت،
من أجل ما كان،
ومن أجل كرامة العِشرة.
وهنا تمامًا، يظهر الفرق بيني وبينك.
أنا… لستُ الحسود، بل أنت.
أنتَ الأناني،
وجشعك أعماك حتى كسرت قلوبًا احتضنتك،
وفتحت لك أبوابها لتحميك من الجحيم،
لكنّك جلبت الجحيم معك…
وأحرقتنا جميعًا.
وحتى هذه اللحظة…
لا أعلم لماذا.
هل كان انتقامًا؟
أم طبعًا ألفته نفسك واعتدتَ على ممارسته؟
أتمنّى يومًا أن أعلم:
ما كان هدفك حين آذيتني بتلك الطريقة.
تبًّا لك…
أقولها من أعماق قلبي.
مساحة إعلانية
تم اكتشاف أدوات المطور
لحماية المحتوى، يرجى إغلاق أدوات المطور للمتابعة في القراءة.
طباعة المحتوى غير مسموحة
محتوى محمي بحقوق الملكية - منصة يورانس
محتوى محمي بحقوق الملكية - منصة يورانس
التعليقات (0)
سجل دخول لتتمكن من التعليق
تسجيل الدخوللا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!